Harmony 4 Coaching

عن الشركة

يعتمد تدريب Harmony International على الثقة في أن الإنسان هو مصدر أساسي للأمة. رحلة اكتشاف الإنسان لذاته ونقل الانسجام بين المشاعر والأفكار والروح. يعد تنشيط توازن الحياة ، ومساعدة الأفراد والشركات على البدء في الحصول على استثمار عالي الجودة في مصادرهم في الداخل قبل البحث عن الموارد الخارجية ، أحد الأساليب المهمة لشركة “Harmony International Coaching Company” نحن نؤمن بأن الإنسان هو الأكثر الأصول الضرورية للأمة.

نعتقد أن الإنسان يحمل
أهم موارد الأمة.

نحن على ثقة من أن هناك حاجة كبيرة في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط لرفع الوعي والمعرفة والممارسة الصحيحة للتدريب ، وتحفيز Harmony للعمل مع المتخصصين والمتخصصين في المجالات. تتماشى مع قدرات وأخلاقيات الاتحاد الدولي للمدربين ICF ، وتحديداً أن مؤسس المؤسسة حصل على تدريب معتمد من قبل ICF ، مع الإيمان بأهمية هذا التدريب وله إعادة تشكيل إيجابية دائمة لجميع أساسيات الحياة.

رؤيتنا

مهمتنا

قيمنا

تتمثل رؤيتنا في قيادة وتفعيل ودعم وتمكين ممارسات التدريب والاستشارة على جميع المستويات المهنية والاجتماعية للأفراد والمنظمات. بمعايير دولية ومهنية لتحقيق ترسيخ القيم الإنسانية وتحسين نوعية الحياة والأعمال.

للشراكة واستكشاف المبادئ الإنسانية ، وتمكين الأفراد والمؤسسات من اكتشاف وتفعيل الموارد المختلفة بما يتماشى مع أهدافهم المرجوة ، وتحقيق التحول الإيجابي والانسجام بين التطلعات المستقبلية والكفاءات المحتملة

في تدريب Harmony International ، نعتبر أن القيم الأساسية هي المعتقدات الأساسية والرسو الثابت طوال رحلتنا ، وما يليها ليس “الكل” بل القيمة الأساسية الأساسية.

  • أمانة
  • إنسانية
  • احترافية
  • أصالة
  • جودة
  • نجاح